أخر الاخبار شركة بحار ليبيا للنقل والتوكيلات الملاحية المساهمة نسعي دائما لتقديم الأفضل لعملائنا ||نركز خبراتنا لتقديم افضل الخدمات في مجال الشحن والتفريغ لإرضاء عملائنا معتمدين في ذلك على ما تملكه الشركة من كوادر بشرية متميزة . ||خدماتنا ||نقوم بجميع الأعمال الملاحية المتاحة في في الداخل والخارج ومنها علي سبيل المثال ||1 - • توكيلات ملاحية "وكلاء لجميع أنواع السفن" النفطية منها والتجارية ||• توكيلات ملاحية "وكلاء لجميع أنواع السفن" النفطية منها والتجارية ||• تأجير سفن. ||خدمات بحرية. ||تزويدات تموينية و وقود. ||معاينات بحرية. ||بيع وشراء السفن. ||وساطة بربط البضائع. ||

ميناء راس لانوف النفطي

وصف الميناء
: المكان: راس لانوف نقطة على ساحل N في أفريقيا في خليج سرت على Sidrah أو.
نظرة عامة:
رأس لانوف (Sirtica الطرفية) هو محطة تصدير النفط البحرية في خليج السدرة،
يتكون من 2 أرصفة التقليدية العوامة (تدابير بناء الثقة) و2 SPMS. ويجري حاليا استكمال خطط لتطويره إلى ميناء رئيسي.
يتم التعامل مع تقريبا 300 سفينة سنويا: أرقام حركة المرور.
تحميل منطقة الخط: الصيف.
الحد الأقصى لحجم: أكبر سفينة التعامل معها: تقريبا 255،000dwt.
وصول المعلومات PRE
في ETA:
يجب أن ترسل ETA للعمليات البترولية فيبا عبر التلكس: 20260LY أو 20892LY، 72 ساعة، 48 ساعة، 24 ساعة و 12 ساعة قبل الوصول أو في أي وقت يحدث تغييرا في ساعة واحدة في ETA الأصلية. السفينة يجب الاتصال راس لانوف عبر VHF الفصل 16 وتقديم المشورة بالضبط ETA، 4 ساعات قبل الوصول. ينبغي أن يحدد كل الرسائل ما إذا كان إعطاء ETA بتوقيت جرينتش أو التوقيت المحلي. الوقت الليبي GMT +2 ساعة GMT +1 ساعة وخلال فصل الصيف.
وينبغي أن تتضمن الرسالة الأولى نظرا ليلي
1. ETA.
2. منفذ آخر للدعوة.
3. إذا كان أي مرض على متنها.
4. إذا السفينة قد شهادة صحية نظيفة.
5. كمية البضائع والدرجات المتوقع أن يرفع صافي برميل في 60 ° F أو طن طويلة؛
6. أن الشهادة التفريغ مشاركة يغطي شحن ليبية الأخيرة على متن الطائرة، أنجزت بشكل صحيح وعما إذا كان تصرف هذه البضائع في الميناء المشار إليها على شهادة التفريغ.
وينبغي أن تتضمن الرسالة 12 ساعة مؤشرات محددة حول ما إذا كان أو لم يكن السفينة جاهزة للتحميل.
يجب أن يكون Tankships جاهزة التالية:
1. الرافعة والموانئ والمراسي القوس يمنى.
2. بعد رسو وأوناش وأو روافع؛ والحد الأدنى من 8 مانيلا جيد أو خطوط الاصطناعية من 220m في طول كل منها سدادات مناسبة؛ سلسلة السدادات لمحيط 5in الشاطئ
أسلاك المانع.
3. خرطوم رفع ونش، ديريك والعتاد، بما في ذلك البراغي، والمفكات والشدات لتوصيل خراطيم.
راديو:
VHF: مركز تحكم أويل موفمنتس محطة تحافظ ساعة متواصلة على VHF الفصل 16، الفصل 14 و 11. سفن يقترب من محطة يجب اجراء اتصالات على VHF الفصل 16، 3-4 ساعات قبل الوصول. على اتصال سيطلب السفينة إلى التحول إلى VHF الفصل 14. كما سيتم استخدام هذه القناة من قبل القسم البحرية الطرفية للاستخدام الداخلي والرقابة رسو الناقلات.
محجوز VHF الفصل 11 للاتصالات بين السفن في رباط وأويل موفمنتس الطرفية مركز تحكم وينبغي أن تستخدم إلا للأغراض العامة بعد الحصول على تصريح من الحركات النفط السيطرة على VHF الفصل 16. هذا هو مقياس أمان، لأن النفط
تتدفق إلى السفن والسيطرة عليها من خلال VHF الفصل 11، وبالتالي فإنه يجب أن يكون واضحا في جميع الأوقات في حالة الحاجة لوقف تدفق النفط لأي سبب من الأسباب. VHF الفصل 16 هو للاتصال وسلامة استخدام فقط.
في حال فشل الاتصالات اللاسلكية والهاتف أو الراديو، ويمكن استخدام ضوء النهار مصباح إشارة مع مركز السيطرة على مبنى إدارة محطة تقع على قمة التلال غرب جنوب غرب رأس لانوف.

وشركة رباط ماستر السيطرة الوحيدة من الاتصالات اللاسلكية خلال الفترة من السفينة تناور أو الراسية في مرسى. لن يسمح لأي البث الإذاعي على متن السفينة إلا بإذن صريح من رباط ماستر. في رباط ماستر فقط أن يحيل على VHF الفصل 11 و 14، خلال الفترة يكون على متن انه سيكون لها VHF راديو هاتف.

وشركة رباط ماستر السيطرة الوحيدة من الاتصالات اللاسلكية خلال الفترة من السفينة تناور أو الراسية في مرسى. لن يسمح لأي البث الإذاعي على متن السفينة إلا بإذن صريح من رباط ماستر. في رباط ماستر فقط أن يحيل على VHF الفصل 11 و 14، خلال الفترة يكون على متن انه سيكون لها VHF راديو هاتف.

اللوائح الصحية: يجب على السفينة لديها شهادة صحية نظيفة أو وثيقة معادلة من ميناء الأخير من المكالمة. السيطرة على السفينة وجميع أفراد الطاقم يجب أن تمتلك شهادات دولية من الصحة تظهر شهادة التطعيم ضد الجدري صالحة.

الجمارك والهجرة: سوف الجمارك الليبي والهجرة مسؤولون متن السفينة في أقرب وقت ممكن بعد وصوله إلى إعطاء التخليص الداخلي والخدمات PRATIQUE.

يتم فرض لوائح الحكومة الليبية بدقة.

السجائر والسيجار والتبغ والمباريات، والأرواح، النبيذ والبيرة، والعطور، والأسلحة والذخائر والسكرين، وربما غيرها من البنود يجب أن يكون مؤمنا حتى تحت ختم الجمارك، من وقت لسفن الوصول حتى وقت مغادرة المياه الإقليمية.

يسمح لكل شخص 25 سجائر يوميا الإقامة، أو 25gm التبغ أو السيجار بدلا منها.

سيتطلب الجمارك ما يلي:

نسخ المستند

1. طاقم قائمة 4

2. إعلان الطاقم الشخصية

الملحقات (بما في ذلك السجائر وغيرها) 1

3. متاجر قائمة 2

4. الركاب قائمة 1

يجب أن تكون قوائم الطاقم وإعلان الطاقم من ممتلكاتهم الشخصية على وثائق الحكومة الليبية المعتمدة. ننصح السفن في زيارتهم الأولى إلى المحطة للحصول على

أشكال كافية للزيارات في المستقبل.

وفيما يلي مطلوبة أيضا:

نسخ المستند

1. البضائع يظهر للرأس لانوف تصريف 6

الحمولة لبضائع الترانزيت مع ملخص 1

2. الركاب المانيفستو 1

سوف تكون هناك حاجة لإزالة من الميناء الأخير من الدعوة التي وجهها السلطات الحكومية.

وفقا ليبية "مقاطعة إسرائيل" القانون، ويعتبر أن يكون انتهاك لأي سفينة ترسو في المحطات الليبية أو الموانئ أن يكون على متن أي بند على الإطلاق من أصل إسرائيلي بغض النظر عن البلد الذي تم الحصول عليه في الواقع. يتم فرض هذا القانون بشكل صارم وربما تشمل العقوبات دقيقة غرامة ومصادرة جميع هذه العناصر.

الأعلام: أثناء التحميل أو التفريغ العلم الرمز الدولي 'B' لا يجوز عرض وفقا لاتفاق الرمز الإشارة الدولية.
إشعارات الاستعداد: رسائل ETA غير كافية أو غير دقيقة قد يغير ترتيب رسو السفن لصالح تلك السفن إعطاء رسائل كافية ودقيقة ETA.
كما تتأثر قبول NOR هؤلاء قصور أو عدم الدقة.
لن يسمح لأي الصابورة لتفريغها من أي دبابة النفط ليتم تحميلها إلى. تماما فقط سيسمح الصابورة منفصلة ليتم تصريفها.
أي سفينة رفضت بسبب الصابورة القذرة أو التسبب في التلوث البحري سوف يبطل تلقائيا في NOR وسوف تفقد أي أولوية موقف للتحميل.
وستقوم الشركة تبذل قصارى جهدها لتحميل السفن لدى وصوله أو في أقرب وقت رصيف متاح، إذا سمحت الظروف الجوية.
NOR لن تكون مقبولة في وقت وصول ما لم تكن السفينة في جميع النواحي مستعدة للتحميل. سيتم اعتبار وقت وصول الوقت مجالس ماستر رباط السفينة أو في
الوقت يرتكز السفينة في مرسى افق أيهما أسبق.
الإشعارات واللوائح العامة: متطلبات أهم الواجب توافرها في ناقلات رفع النفط في محطة Sirtica، رأس لانوف، ليبيا هي كما يلي:
1. لا الصابورة القذرة، (يرجى الرجوع إلى المعلومات الواردة في الفرع الصابورة / استقبال اندلق)؛
2. وبموجب القانون الليبي، لا المخازن والمواد الغذائية أو السلع على الإطلاق من أصل إسرائيلي قد يكون على متن أي سفينة ترسو في رأس لانوف.
العقوبات: غرامة ومصادرة السلع وربما أكثر، الحكومة الليبية بصرامة هذا القانون.
ويكون غاز خامل جميع السفن الدبابات حمولتها في حالة inerted قبل الرسو.
يجب الطيار الرسو التحقق من محتويات دبابات باستخدام معدات السفينة. إذا كان محتوى الأكسجين للدبابات يتجاوز 8٪ من حيث الحجم، لا يجوز رست السفينة حتى محتوى الأكسجين من جميع الدبابات يصل المتطلبات. العمر السفن: أي سفينة أكثر من 20 عاما من العمر، قد وفقا للقانون البحري الليبي، يتم رفض. الرسو: مناقصات من قبل سفن لتحميل البضائع النفط الخام سيكون مقبولا بشكل طبيعي والأرصفة المخصصة للسفن في الترتيب الزمني وصوله قدمت هذه السفن لديها التعيين الحالي للبضائع صالحة في وقت العطاء، وتحمل الثقل نظيفة، إن وجدت، ولها الدبابات البضائع في حالة مناسبة لاستقبال البضائع. كما يجب أن تكون في جميع النواحي مجهزة بشكل صحيح وعلى استعداد لمور. يجب الرسو يتأخر بسبب سوء الاحوال الجوية، والسفن حفاظ على موقعهم في خط ما لم يضمن التخزين النهائي في جلب سفن أكبر لأول مرة، لجلب صهاريج التخزين إلى مستوى آمن.
يجب أن السفن اللازمة لمغادرة المنطقة بسبب سوء الاحوال الجوية البقاء على اتصال مع محطة عن طريق شركة، على VHF الفصل 16، لعلهم قد تكون متاحة لاستئناف عمليات المحطة، عندما يكون الطقس مناسبا.
تحتفظ الشركة بحقها في تحميل السفن من أصل بدوره بعد عودة الطقس الجيد، لدرجة أن هذا التحميل من أصل بدوره لا يؤخر ماديا تحميل
سفن أخرى في الخط. وعلاوة على ذلك تحتفظ الشركة بالحق في رفض لمور سفينة معينة اذا كان الشرط أو منشآتها غير آمنة للرباط أو التحميل على الرغم من أن المحطة قد تكون مفتوحة على السفن الأخرى.
أن قرار الشركة البحرية المشرف على ما سبق نهائيا.
NAVIGATION
الطيار: الإجباري، وتقدم الطيار من قبل شركة النفط الذي لا يزال مع سفينة خلال ميناء كله بدوره حولها.
سوف رباط الماجستير تلبية السفن في المنطقة المجاورة للعوامة البحر، إذا جارية، أو اقترح منطقة مرسى إذا راسية.
مراس: هو دائرة نصف قطرها 0.5nm تتركز منطقة مرسى على موقف اللات 30 ° 33.9'N، لونغ 018 ° 36.3'E.

المد والجزر هي الحد الأدنى، أكبر وحظ في السنوات الأخيرة أن تكون تقريبا 45CM لكن أكثر شيوعا 25CM: نطاق المد والجزر والتدفق. التيارات لا يمكن التنبؤ لكن يبدو أن كثيرا
يتأثر اتجاه الرياح. التيارات تختلف في قوتها من 1-3kn واستمرت لمدة 12 إلى 24 ساعة بعد توقف الرياح.
كثافة قفص الاتهام: 1027.
الطقس: رياح السائدة: NW'ly إلى NE'ly.
الرياح المحلية المعروفة باسم "ghiblis" تصل إلى 45kn من SE إلى SW متكررة في أنحاء كثيرة من السنة. تكون الرؤية محدودة في هذه المناسبات التي كتبها ضباب الرمل.
وقد تم تسجيل رياح تصل إلى 70kn في المنطقة المجاورة للمحطة في السنوات الأخيرة. الرياح في المنطقة لا يمكن التنبؤ بها عموما في اتجاه وأو القوة والاحتياطات اللازمة لتجنب الصعوبات.
الوسائل الرئيسية الملاحة: منارة لاسلكية مع تحديد محطة يقع الإرسال "VR" على 385kHz في حوالي اللات 30 ° 30'N، طويل 018 ° 31.8'E. تم تثبيت هذا منارة في المقام الأول لاستخدام الطائرات لكنه لم يتلق بوضوح السفن في عرض البحر.
وبناء جهاز لاسلكي مع، وعلى الفور المجاورة، وهوائيات واحد برج 30.5m طويل القامة ورسمت من أعلى إلى أسفل في 4 × 7.6m العصابات العرض باللون الأحمر والأبيض والأحمر والأبيض يقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 31'N، طويل 018 ° 30.5'E. ويعلو البرج من قبل الضوء الأحمر تحذير الهواء ثابت.
ارتفاع المبنى هو 9.1M فوق مستوى سطح البحر. الضوء الأحمر هو 39.6m فوق مستوى سطح البحر. هذا المبنى هو NW من مبنى المطار.
مبنى استقبال لاسلكي، مع متاخم برجين الهوائيات، كل 30.5m طويل القامة ورسمت من أعلى إلى أسفل في 4 × 7.6m العصابات العرض باللون الأحمر والأبيض والأحمر، والأبيض هو
تقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 30'N، لونغ 018 ° 33.2'E. ويعلو كل برج من الضوء الأحمر تحذير الهواء ثابت. ارتفاع هذا المبنى هو 12.2m فوق مستوى سطح البحر مع 45.4m أضواء حمراء فوق مستوى سطح البحر. هذا المبنى هو SE للمحطة.
يقع العوامة البحر الطرفية، بيضاء اللون مع ضوء وامض الأبيض (Fl.W.5sec) في موقف تقريبا اللات 30 ° 33.9'N، لونغ 018 ° 34.6'E. سفن في محيط لا ينبغي أن تنقل أو مرساة الشاطئية من تأثير 280 درجة و 130 درجة من هذه العوامة.
مدخل قناة الممر السالك العوامة، (Fl.W.2sec.) يقع في موقف، تقريبا اللات 30 ° 30.8'N، لونغ 018 ° 37.7'E.
يقع العوامة قناة (Fl.R.5sec) في موقف تقريبا اللات 30 ° 30.3'N، لونغ 018 ° 36.3'E.
شمال كاسر الأمواج الخفيفة، (بالخام LG.2.10.sec)، ويقع في موقع اللات تقريبا 30 ° 30.6'N، طويل
018 ° 35.7'E.
الشرق كاسر الأمواج الخفيفة، (بالخام LR.2.10sec.)، ويقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 30.5'N، لونغ 018 ° 35.4'E.
ضوء مجموعة الخلفية، مع ضوء أخضر ثابت، ويقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 30.9'N، لونغ 018 ° 34.1'E.
مجموعة ضوء الأمامي، مع ضوء أخضر ثابت يقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 30.9'N، لونغ 018 ° 34.3'E.
ومظلمة الصاري العوامة الهدف، والأبيض، ويقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 31.2'N، لونغ 18 ° 35.3'E.
ومظلمة العوامة الهدف الصاري والأبيض يقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 31'N، لونغ 018 ° 35.6'E.
وقد اجتاحت منطقة رباط إلى عمق 22.8m في الأرصفة رقم 1 و 2 و 29.3m في الأرصفة رقم 3 و 4. واقترح منطقة مرسى هو داخل دائرة نصف قطرها 914m من اللات 30 ° 33.4'N، طويل
018 ° 36.3'E في حوالي 27.4m من الماء.
A العوامة الصاري البيضاء، مع شريط برتقالي 1M، مزودة عاكس الرادار، ويقع في موقع اللات 30 ° 32.2'N، لونغ 018 ° 33.4'E. وتمثل هذه العوامة موقف التعادل بين
خط البحر القديم والجديد

هناك عدد قليل من المعالم الساحلية في هذا المجال. يقع برج مياه محطة مع أعلى ارتفاع من 54.5m فوق مستوى سطح البحر في اللات 30 ° 30.7'N، لونغ 018 ° 32.4'E: يجب أن تكون مفيدة لزيارة البحارة التالية. هو لون أبيض.
A الضوء الأبيض (Fl.0.2sec، كسوف 1.05sec. Fl.0.2sec، 3.55sec الكسوف.) هي التي شنت على الجانب في اتجاه البحر من الهيكل في 49.7m فوق مستوى سطح البحر. وهناك أيضا ضوء تحذير أحمر ثابت على قمة البرج.
وتقع صهاريج تخزين النفط الكبيرة مع أعلى ارتفاع 114.6m فوق مستوى سطح البحر في حوالي اللات 30 ° 27.4'N، لونغ 018 ° 30'E، ذات الألوان البيضاء 10 دبابة و 3 الدبابات هم من السود.
هناك 1 مضيئة تقع في موقف تقريبا اللات 30 ° 29.4'N، طويل 018 ° 34.3'E ويقع مضيئة أخرى في موقف تقريبا اللات 30 ° 28.5'N، لونغ 018 ° 34.9'E.
الرسوم البيانية: BA 3343. الأميرالية الطيار NP49.
القيود: تنطبق قيود دخول صارمة. الاتصال Sirtica محطة قبل الوصول.
القاطرات: غير متوفر.
رسو المعلومات: طريقة SPM تأمين إلى العوامة هي كما يلي السفينة تقترب العوامة من اتجاه الريح، مع الحرص على الحفاظ على طاقة الرياح بالضبط قبل (الصابورة كافية ل
يتم الاحتفاظ على متنها للحفاظ على القدرة على المناورة). ويقود خط رسول (يفضل أن يكون خط رسو السفينة) من خلال fairlead، كبيرة بما يكفي للسماح بدخول من الغضب سلسلة 96MM القطر، على القوس وصولا الى حافة المياه واضح من السفن القوس. طاقم إطلاق محطة لثم جعل هذا الصوم إلى 91.4mx 12in البولي بروبلين مضفورة نهج العوامة حبل
والسفينة ثم هوف بثبات نحو العوامة حتى تقع سلسلة الغضب في جميع أنحاء fairlead. وفي الوقت نفسه تم وضع شحذ سلك ثقيل على مجموعة ضعها بشكل مناسب من البيتات مع القوس 100T SWL تكبيل جاهزة تقريبا 5FT نحو الداخل من fairlead. هذا تكبل يربط شحذ لسلسلة. عندما يتم تأمينها يتم تحريرها الوزن من الحبل النهج والسماح لها أن تأتي على شحذ. ثم يتم الحبل بسرعة حول مجموعة أخرى من البيتات. استدعاء تأمينها أسلاك التوتر أو الحبال إلى الروابط الغيار على نهاية السلسلة الغضب لإجراء نسخ احتياطي رباط الرئيسي.
ثم يتم اختيار 2 × خراطيم 16in على الجانب الميناء. إلى فك مراسي المركب من العوامة، يؤخذ الحبل نهج لالرفع والوزن المتخذة بشأن ذلك في حين يتم قطع تكبل من السلسلة. ثم جمدت حبل في الماء ما يذهب السفينة ببطء في مؤخرة السفينة من العوامة. يلقي نهاية قبالة والسماح للتبادل الحر للسفينة القادمة.
في الوقت الحاضر، وتقدم strops وأغلال من محطة ووضع على متن مع اقتراب السفينة العوامة.
ومع ذلك سوف تستثنى السفن التجارية بانتظام في محطة لتوفير خاصة بهم، أعدت وتكييفها لتلائم الاحتياجات الخاصة.
وينبغي التلاعب الضوء على جناح الجسر، الميناء أو الجانب الايمن، عندما ترسو خلال ساعات الظلام.
معلومات الرسو العامة: السفن التوربينات التي تعمل بالطاقة عندما يكذب في العوامة يجب ألا تتحول محركاتها في أكثر من 5rpm، ويفضل أن يكون أقل من ذلك، لأن ذلك يمكن أن يسبب السفينة لركوب حتى على
العوامة ويمكن أن تسبب أضرارا كبيرة ومكلفة.
أرصفة وCARGO
أسماء / أرقام: هناك 4 الغواصة تحميل خطوط الأنابيب التي تنتهي في المواقف التالية تقريبا:
رصيف الوظيفة
لا 1. اللات 30 ° 31.6'N، لونغ 018 ° 34.6'E. تميزت الصاري العوامة مظلمة. عمق المياه في العوامة الصاري هو 21.3m.
لا 2. اللات 30 ° 31.9'N، لونغ 018 ° 33.9'E. تميزت الصاري العوامة مظلمة. عمق المياه في العوامة الصاري هو 21.3m.

لا 3. SPM العوامة، اللات 30 ° 32.9'N، لونغ 018 ° 34.7'E. تميزت ضوء، (Fl.W.5sec). عمق المياه في SPM هو 29.2m.
لا 4. SPM العوامة، اللات 30 ° 31.8'N، لونغ 018 ° 36.06'E. تميزت ضوء، (Fl.W.1sec، 9sec الكسوف)، وعمق المياه 29.2m.
هناك 2 مفتوحة مرسى طبيعي التقليدية أرصفة الغواصات التحميل المتاحة. هذه المراسي هي من نوع سبع نقاط، وهي مصممة للتعامل مع السفن دبابات من 19،000-130،000dwt في الجاذبية معدلات التحميل من 60،000bbls / ساعة. مرسى رقم 1 و 2 مجهزة
مع اثنين من خراطيم وجود ASA 12in اتصالات £ 150 شفة. أرصفة هي
تقريبا 1nm الخارج.
هناك 2 المراسي SPM مصمم للتعامل مع السفن خزان ل255،000dwt في رصيف رقم 4 وحتى 300،000dwt في 2nm الرصيف رقم 3 تقع في الخارج. وSPMS هي العوامة اسطوانية كبيرة
(الوزن 250T)، مقسوما على حواجز الصلب إلى 4 المياه حجرات ضيقة، من خلال المركز والتي تبرز خرطوم التحميل.
المرافق: محيط من العوامة، والتي يتم إرفاق المراسي العوامة إلى سفينة، هي المناورة التي تدور الجولة مركز خرطوم دعم القسم في مثل هذه الطريقة أن السفينة رست على العوامة وتكمن دائما الرأس إلى الرياح. على السطح تمتد من العوامة نوعان من السلاسل خرطوم، يتألف كل منها من 3 × 30FT أطوال خرطوم 20in و25 × 30FT أطوال خرطوم 16in (مجموع 840ft). يتم تركيبها وخراطيم المياه 16in وهي على متن الطائرة مع الشفاه ASA 16in. ربط العوامة إلى 48in خط غواصة تحميل عدد 2 سلاسل للخرطوم قطره 20in. وتتألف كل سلسلة من 5 × 30FT أقسام لكل منها.
سفن تحميل الفتحات يجب أن تكون مستعدة ل2 × 2 × 16in أو وصلات خرطوم 12in قبل وصول السفن في المحطة، وسيتم قريبا المطلوبة اتصالات متعددة 18in لSPM
مرسى. وسيتم تزويد مخفضات من محطة وسيتم إخطار السفن التي كتبها VHF. وينصح السفن عن طريق الإذاعة التي خراطيم حجم الفتحات سوف تتخذ. حيث لا توجد صمامات بين أكثر من عبر عن الفتحات تحميل، فمن المستحسن الحلقات بين خطوط التحميل على الجانب الايمن من هذه الفتحات تركيبها. يجب أن السفن مجهزة اتصالات 8IN خرطوم في مشعب التحميل مع وصول مثل 8IN صلات خرطوم إزالتها، وأيضا إذا لزم الأمر مع "Y" قطع إزالة ذلك لن يتم تخفيض هذا التدفق الأقصى من خلال خراطيم البضائع 16in أو 12in.
البضائع: مواصفات الجاذبية الخام 28 ° -45 ° API.
الكبريت أقل من 0.60٪ وزنا.
BS احد عشر من 1٪ أو أقل من حيث الحجم.
25 £ الملح أو أقل لكل ألف برميل.
المعادن لا تتجاوز التتبع (100PPM)؛
اللزوجة 30-250 SSU في 60 ° F.
ريد البخار 10psi الضغط أو أقل في 100 ° F.
نقطة الوميض في درجات الحرارة المحيطة.
صب نقطة 75 ° F أو أقل.
والدعوة موجهة إلى أصحاب والماجستير لدراسة جميع القوانين الاتفاقية الدولية بشأن تلوث البحر، مع إيلاء اهتمام خاص لمنطقة البحر الأبيض المتوسط: الصابورة / اندلق الاستقبال. هناك إيجابيا توجد مرافق للتخلص من الصابورة القذرة. وبالإضافة إلى ذلك تنص اللوائح محطة المحلية التي سيتم السماح الصابورة منفصلة وأو دائمة إلا أن يكون التفريغ. لن يسمح لأي الصابورة لتفريغها من أي ناقلة البضائع. الصابورة سوف تنفذ في أي دبابة البضائع يجب أن يتم الاحتفاظ على متن الطائرة.
وتقع على عاتق السفينة الماجستير لنتأكد من عدم النفط من أي نوع يتم ضخ أو امتد البحر من سفينته.
وهذا يشمل المياه النفط من قيعان، المتبقية الخام من الرحلات السابقة، وأية مسألة أخرى قد تؤدي إلى تلوث البحر. يجوز لأي الغرامات المفروضة يكون لحساب السفينة.
أقرب وقت ممكن عمليا بعد وصوله، وسيتم تفتيش جميع الدبابات السفينة عن النفط في الصابورة وأثناء التفريغ عمليات التفتيش مماثلة الصابورة سوف تستمر. إذا ظهر دليل على النفط
في أي من هذه العمليات، سيتم رفض السفينة على الفور، وسوف لا يكون مقبولا حتى يتم إنتاج أدلة مقنعة على أن هذه الصابورة والتخلص منها بطريقة سليمة. إذا أثناء التفتيش أو أثناء سير التحميل تبين أن الدبابات السفينة ليست ضيقة أو أن النفط المتسرب من السفينة، سيتم رفض السفينة أو رفض المزيد من التحميل.
لن يتم قبول سفينة لتحميل ما لم يقدم أدلة مقنعة مصدقة حسب الأصول من قبل لويدز أو المساحين ABS أو المساحين الأخرى المعترف بها للإصلاح.
يجب أن يكون للسفينة الصابورة كافية للتعامل الآمن، مع مراعاة الظروف الجوية والبحرية القائمة. من خلال مراقبة دقيقة للأحوال الجوية والبحرية، وكثرة
تبادل المعلومات بين السفن ومحطة ومعرفة سلوك سفينته الخاصة، ماستر السفينة قد يأتي إلى المحطة مع الحد الأدنى من الصابورة، وبالتالي يقلل من أي احتمالات انتهاك لوائح التلوث البحري.
وسيسمح السفن مجهزة نظام مستقل للصهاريج الصابورة لأداء الصابورة وتحميل النفط في وقت واحد، وتوفير الموافقة التي تم الحصول عليها لأول مرة من شركة رباط ماستر.

جنرال لواء
الإصلاحات: غير متوفر.
تموين: متوفر في الميناء الجديد.
المرافق الطبية: مرافق الطوارئ المتاحة.
بسبب الوجود في هذه المياه من السمك المعروف باسم "ويفر" الأسماك، وتحث السفن أطقم إلى ممارسة الحذر الشديد في الصيد في حين يرقد قبالة منطقة الميناء. كانت هناك العديد من حالات التسمم هذه الأسماك، وكلها كانت مؤلمة الخيبة. وينبغي التأكيد على المعلومات التالية على ضرورة توخي الحذر.
هناك مجموعتين، وأكبر الأسماك ويفر والأسماك أقل ويفر.
ويفر الأسماك الكبرى (Trachinus دراكو)، قد يكون ما يصل الى 18in في الطول، ونادرا ما يظهر الشاطئية وثيقة للغاية. وهو يطارد البحر المتوسط والمياه الساحلية قبالة النرويج وبريطانيا.
السمك ويفر الصغرى (Trachinus الأفعوانية)، هو 6in أو أقل في الطول. ويحدث ذلك في المياه الضحلة للبحر الأبيض المتوسط، بحر الشمال والساحل الأوروبي.
وكلاهما من سكان الرمال التي تحفر، مع الوحيد العيون، الخطم والزعنفة الظهرية المكشوفة، والجمبري في انتظار والفرائس الصغيرة الأخرى. هم الرمادي مدعومة مع أخف وزنا من جانب تحت. في كلا النوعين من الزعنفة الظهرية السوداء، ويمكن أن يكون 5-7 أشواك المرتبطة الغدد السم. وenvenomed أيضا العمود الفقري وصادي. السم هو أعصاب وheamotoxic، تشبه بعض ثعبان السم.
الأسماك ويفر تشكل خطرا على التعامل حيا أو ميتا. معظم الجروح تتبع يخطو عليها أو استيعاب لهم عند التعامل مع أثناء الصيد أو فرز الصيد الصيد.
التأثيرات السمية: الاتصال مع الظهرية أشواك الزعنفة ويسبب الألم طعن في موقع الثقب، تنتشر تدريجيا من خلال الطرف المصاب. ألم تصل إلى ذروتها في 30 دقيقة، قد يسبب صراخ، ألم حاد وفقدان الوعي. بعد 2-24 يتلاشى الألم ساعات، وترك وخز وتنميل. والمقشر الأنسجة المحيطة بها أولا ثم منتفخة وحمراء، وذمة التي تستمر لمدة 10 أيام أو أكثر.
عدوى ثانوية والغرغرينا من المرجح ما لم يتم التعقيم بها. وتشمل الآثار النظامية والصداع، والحمى، وقسوة، والهذيان، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، الدوار والتعرق. زرقة، الخمول العقلي والتشنجات وصعوبة التنفس قد تتبع.
العلاج المقترح: من المعروف لا ترياق محدد، شق الجرح وتطبيق الشفط. يجب أن تكون مغمورة اليدين أو القدمين في ماء ساخن جدا أو المغنيسيوم حل كبريتات مرارا وتكرارا.

المطهرات المحلية والدفء مفيدة. الملاحظة لمدة 24 ساعة، وعلاج الأعراض إذا لزم الأمر.
ويقترح أن إشعارات السفن آخر الماجستير مناسبة طوال السفن أرباع قبل أن تصل إلى رأس لانوف.
هذه الأسماك الصالحة للأكل، ولذلك ينبغي التركيز كبير على المخاطر المرتبطة تعاملها.
النقل: أقرب مطار: بنغازي الدولي، طرابلس الدولي، راس لانوف لميثاق الأمم المتحدة
الجوية.
مرافق المطار: بالنسبة للرحلات الدولية ويوصى طرابلس.
تغيير الطاقم: لا يمكن لأعضاء الطاقم سداد أو ترك السفينة في رأس لانوف إلا في حالات الطوارئ القصوى.
حتى في حالات الطوارئ وتجدر الإشارة إلى أن كتب سيمان ليست صحيحة بموجب القانون الليبي. مطلوب جواز سفر ساري المفعول. وستحمل جميع تكاليف إعادة الموظفين إلى حساب السفينة.
القناصل: الجزائر، النمسا، بلجيكا، تشاد، الدنمارك، EAR، فرنسا، ألمانيا، اليونان، الهند، إيران، العراق، إيطاليا، الكويت، لبنان، مالطا، المغرب، هولندا، نيجيريا، باكستان، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، إسبانيا ، السودان، السويد، سوريا، تونس، تركيا وفنزويلا.
العطلات الرسمية: لا شيء.
ساعات العمل: طوال 24 ساعة.
المساحين: يتم ترشيح مفتشي البضائع عن طريق شركات الشحن.
الترفيه: لا توجد مرافق الترفيهية المتاحة.
المسؤولين والزوار: يجب أن آخر للسفن الحصول على تصريح مرور خاص من الحكومة الليبية
موظف الهجرة يقع في محطة وعن الشركة البحرية المشرف. فمن المستحسن أن زوار تقتصر على دقيقة بسبب المخاطر المعنية.
التبخير: لا توجد مرافق التبخير المتاحة. التلوث
بالإضافة إلى الأضواء عادة ظهور السفن في رباط التفريغ الصابورة أو تحميل البضائع خلال الظلام سوف تضيء ببراعة البحار حول السفينة بحيث أن أي تلوث سوف يكون بسهولة ملحوظ

عناوين
سلطة الميناء
فيبا النفط عمليات BV
ص.ب: 690
طرابلس ليبيا
الهاتف: +218 21 333 0081
فاكس: +218 21 333 0081
تلكس: 20260 LY

الاتصال: الكابتن S Abouzriba،
المشرف البحرية